العقائد القتالية لا تستورد (1ـ2)

العقائد القتالية لا تستورد (1ـ2)

alt

العقائد القتالية لا تستورد     (1ـ2)

أي جيش هذا الذي رباه الأسد وعائلته ، أين المُثُل العليا المتعارف عليها في الجندية الإسلامية ، لقد أظهرت عناصر الجيش سوري وهي تتعامل مع المواطنين أبشع انواع التوحش والهمجية اللاأخلاقية في التاريخ ، بشهادة العالم كله .

إذا كان قائد الجيوش التترية هولاكو : قد أحرق بغداد واستبقى بعض المدن والأرياف ، فبشارأحرق سوريا كلها بما فيها المحاصيل الزراعية والغابات والحيوانات ، وقد رأى العالم تلك المشاهد .  

لقد استورد هذا النظام الفاشي : المنظومات القتالية الشرقية ، واستورد معها عقائدهم القتالية التي تعتمد في استراتيجيتها على الإبادة البشرية وتدمير المدن وإحراق كل المقدرات . 

 بشار وأركان قيادته العسكرية طبقوا نفس الإستراتيجية والتكتيكات القتالية التي نفذها الجيش الأحمرالروسي في حرب الشيشان وفي افغانستان من قبل ، عندما دمروا العاصمة قرزني حتى أصبحت أثراً بعد عين .

الجندي المسلم يا بشار : قد أعده الإسلام ليكون جندياً ذا خصائص مميزة ، في سلمه وفي حربه ، إرادته القتالية لاتكون لإصابة مغنم . ولاتحركه شهوة الإنتقام  وهو ينتمي إلى جيش لايُغلب من قلة في العدد والعدة ..... انظر للتكملة فيما بعد .  

المطالب العالية

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل