الظلام القادم

الظلام القادم

alt

الظلام القادم

ما هي غاية هذا العالم التي ينتهي إليها  ؟ هل بعد هذه الحياة حياة أخرى ، وهل لهذه الحياة الآخرة تعليمات توضح المنهج الذي ينبغي أن يُتبع في الدنيا للوصول بعد الموت بأمان إلى الحياة الأبدية والنعيم الذي لاينفذ .

هذه الأسئلة نوجهها إلى الغربيين المفتونين بماديتهم ، ونقول لهم : هذه الأسئلة لاتفهموا منها أننا ننكرعليكم ما أحرزتموه من إنجازات حضارية نحن ننعم معكم بثمارها ، ونقر لكم بالسبق والعبقرية فيما وصلتم إليه .

 فمن جانب آخر، دعونا نطرح أمامكم السلبيات التي رافقت مسيرتكم الحضارية المادية ، مع تقديرنا لوقبلتم ذلك من دول متخلفة ماديا ولكن شعوبها تنعم بقيم أخلاقية وأمن اجتماعي وترابط أسري ، بعد أن شرفها الله وأختارها لحمل رسالة الإسلام آخر الرسالات السماوية للبشرية جمعاء . 

   نقول لكم انكم  تقودون العالم اليوم إلى حياة البؤس والشقاء والفتن ، بعد أن استبعدتم قيم الدين والشرائع السماوية من حركة الحياة وحاربتموه وحاربتم أتباعة .

هذا هو الشق المظلم الذي رافق مسيرتكم العلمية  فأنتم الذين تشعلون الحروب ، وتثيرون الفتن والاضطرابات في العالم ، وأنتم الذين مزقتم كيان الدول وزرعتم لأقليات العرقية وأنتم الذين تمولون الإرهاب وحركات التمرد ، من خلال شبكة إعلامية موجهة ، أحكمت  قبضتها على العالم كله .

لعل أحوال عالمنا لاتعجبكم ! ولذك ترون ان هذا الكلام كله عبث ، لايستحق أن يُنظر إليه .

المطالب العالية

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل