سيدة القصر

 

الأسبوعية

سيدة القصر

قد كانت امرأة فرعون أعظم ملوك الأرض يومئذ ، تعيش المتعة والرفاهية والترف بأوسع معانيها ومع ذلك  كان الإيمان أكثر قوة من حياة القصور.
الأمر الذي جعل هذه السيدة  تطلب من الله تعالى أن يبني لها بيتاً في الجنة ، فأصبحت مثالاً لمن أراد أن يعرف الأستعلاء على عرض الحياة الدنيا في أزهى صوره   تقودنا سيرتها ، إلى معرفة حال المرأة  المسلمة اليوم ، والمرأة الخليجية على الخصوص ، فقد أكد المختصون في مجال الموضة في دول الخليج  عن : تجاوز مشتريات مستحضرات التجميل ، حاجز ستين مليار ريال حسب إحصائة عام 2011 م .
ويرون أنه من المرجح ارتفاع حجم المشتروات في السنوات المقبلة ، إلى أرقام قياسية لأعمارالسيدات بين 20و 50 سنة ، ناهيك عن الأوقات التي تهدر في طوابير الإنتظار في صالونات التجميل .
وذكر أحد الخبراء : أنه يوجد في الأسواق مستحضرات ملوثة ، بالعناصرالسامة مثل الرصاص والزرنيخ والملوثات الجرثومية ، والتي قد ينتج عن استخدامها الإصابة بالعمى، أو تساقط الشعر ، والسرطان الجلدي .
 وذكر أيضاً أن بعضها قد يسبب ضعف التركيز، والفشل في التحصيل العلمي ، بسبب التسمم الناتج عن الرصاص . هذه أحوال نساء الأمة اليوم واهتماماتهنّ ، وهذا هو حجم الأموال التي تصرف على مستحضرات التجميل ، والمخاطر المحتملة من هذه الأصباغ الكيميائة .  (والأمر إليكِ فانظري ماذا تأمرين ) هذه ملكة سبأ أهمها أمر قومها .

المطالب العالية : sabonader@



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل